iWatch# من أبل في نهاية العام


شائعات أنهذا العام أبل قد تعرض بعض الأجهزة الجديدة, مصدر موثوق إلى حد ما. اليوم، على سبيل المثال، بلومبرغ في النشر تحدثت عن ابل.

ووفقا له، ينبغي بحلول نهاية هذا العام من أبل انتظار التقديم الرسمي للساعة الخاصة بنظام التشغيل دائرة الرقابة الداخلية، وعلى شبكة الإنترنت في وقت مبكر يطلق عليها اسم أبل iWatch، وكذلك TV الذي طال انتظاره، والذي يظهر بشكل منتظم في الأخبار لبضع سنوات.

في وقت سابق في شبكة المعلومات التي ظهرت على مدار الساعة على ابل يحتوي حوالي 100 المصممين، الأداة كاملة من الميزات المبتكرة. ومع ذلك، لم يتم تحديد. ولكن ذكرت بلومبرج نفس الإحصاءات مثيرة للاهتمام: أبل لديها 79 براءة اختراع، والتي تحتوي على كلمة “wrist” والذي يصف العرض المرنة، والمدعوم من الطاقة الحركية. ربما يمكن الجهاز نفسه القادمة إنتاج الطاقة في جورب(sock)؟

g8ip2O0ToXY

ولكن، على الرغم من أن نفس المصدر، يأكد تماما منه أن سوف يعرض بنود جديدة في وقت لاحق من هذا العام، نحن نأمل أن نرى من أبل هو حقا شيء الثورية، كما كان مع أول هاتف آي فون. كما نعلم، فإن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تستعد أيضا لاخراج نسخته من ساعة على نظام التشغيل الجديد الذي يشار إليه على أنه ووتش سامسونج جالاكسي(Watch Samsung Galaxy). وسوف يكون المنتج أفضل هوأكثر جذباً للناس – حتى الآن لا يمكنك تخيل . ولذلك، انتظار الاعلان الرسمي.

أضف تعليق